اولاد عامر وعمران

اولاد عامر وعمران

برامج نت ' برامج ميديا ' العاب'ا افلام واشعار وموضيع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوردخولالتسجيل
برامح مهمه

حب الرسول

 محمد صلى الله عليه وسلم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سلمى
 
فرج العمرانى
 
لحن الحياة
 
MAHMOUD
 
حامدعمران
 
ابو حبيبه الانصاري
 
كابتن هانى
 
صقرالصحراء
 
LINDA
 
أبوحجزى
 
المواضيع الأخيرة
» قبيلة الكلاحين
الجمعة 5 فبراير - 15:43 من طرف ميدو المصرى

» السيره الهلاليه mp3(تحميل )
الأحد 31 يناير - 9:14 من طرف MAHMOUD

» برنامج ايجل بديل الداونلود مانجر
الأحد 31 يناير - 8:31 من طرف MAHMOUD

» دائرة باور الريسيفر
الجمعة 3 أبريل - 3:20 من طرف MAHMOUD

» طريقة تشغيل الشيرنج بنظام النيوكامد على أجهزة الترومان باستخدام برنامج Sbcl
الخميس 11 ديسمبر - 9:36 من طرف ابوشرقاوى

» كروان الصعيد
الثلاثاء 14 أكتوبر - 5:54 من طرف حامدعمران

» العمارنة بالقريشة ---ولاية القضارف
الثلاثاء 14 أكتوبر - 4:49 من طرف حامدعمران

» بنى الاسلام على خمس
الأحد 13 يوليو - 11:30 من طرف MAHMOUD

» فوائد قشر الموز
الأحد 13 يوليو - 11:15 من طرف MAHMOUD

» حملة المليون صلاة على النبي ادخل واكتب صلاتك
الأحد 13 يوليو - 11:12 من طرف MAHMOUD

» مقالى اليوم بعنوان بحبك يا مصر بجريدة اليوم السابع
السبت 24 مايو - 10:24 من طرف خلف الله عطالله الأنصارى

أزرار التصفح
البوابه
برامح مهمه

رسول الله

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LINDA
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى 37








01/06/2009

مُساهمةموضوع: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   السبت 15 أغسطس - 10:37

أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر


الكرفـس :
يساعد على تـهدئة نوبات الشعور بالاكتئاب،
امـضغـي بعـضا منه عند شعـورك بتـراكم الأشياء أمـــامك .


الشعيــر :
غني بالـــكالسيوم والبــوتاسيوم ومــجموعــة فيتامــينات ج ، ويــعد مـن أسبابخـفــض التـوتـر وعــلاج الإجهـاد الشـديد .



الشوفان :
غني بالبـروتين ومــــصدر جيد لـمجموعــــــة
فيتامينات ب ، غني بالكالسيوم والبوتاسيوموالمغنسيوم ، مما يعمل على تــقوية الـجهـاز الـهضمي ، كما أنـه يعد علاجا عشبيا تــقليديا للإحباط .

الريــحان :
يساعد علي تهدئة الأعصاب المثارة ويقاومالأرق .


الــخـس :
له أثر مـهدىء لطيـــــــف



منقــــــــــــــــــــــول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى 28

17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   السبت 15 أغسطس - 14:33

واللة انتى نشيطة لندا غيرى انا الوقت معى لا يكفى مشكورة موضوع جميل الكرفس والشوفان اية دولما اعرفهم ليهم اسم تانى تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAHMOUD
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر 50
19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   السبت 15 أغسطس - 15:11

شكرا لندا بارك الله فيكى

والأخت عبير أمسكى الخشب

المثل بيقول غير ولا تحسد




[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omrania.ahlamontada.net
LINDA
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى 37








01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   الخميس 8 أكتوبر - 21:48

مشكورة أختي العزيزة عبير على المرور على صفحتي
و اتمنى أن تكوني من أنشط الأعضاء
مستنيين مشاركاتك
لكي مني أجمل التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LINDA
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى 37








01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   الخميس 8 أكتوبر - 21:49

يسعدني مرورك أخي محمود
و مشكور كثير
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الحياة
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

انثى 23





05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   الخميس 8 أكتوبر - 22:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LINDA
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

انثى 37








01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر   الخميس 8 أكتوبر - 22:23

يسرني كثير مرورك عزيزتي لحن الحياة
تحياتي لكي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أطعمــــــة مهدئـــة للتوتــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد عامر وعمران :: المنتديات العامه :: الطب البديل والتداوى بالاعشاب-
انتقل الى: