اولاد عامر وعمران
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان >
اولاد عامر وعمران
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان >
اولاد عامر وعمران
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


برامج نت ' برامج ميديا ' العاب'ا افلام واشعار وموضيع
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
برامح مهمه

حب الرسول

 محمد صلى الله عليه وسلم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سلمى
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
فرج العمرانى
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
لحن الحياة
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
MAHMOUD
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
حامدعمران
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
ابو حبيبه الانصاري
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
كابتن هانى
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
صقرالصحراء
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
LINDA
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
أبوحجزى
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_rcapزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_voting_barزمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» قبيلة الكلاحين
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالجمعة 5 فبراير - 15:43 من طرف ميدو المصرى

» برنامج ايجل بديل الداونلود مانجر
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأحد 31 يناير - 8:31 من طرف MAHMOUD

» دائرة باور الريسيفر
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالجمعة 3 أبريل - 3:20 من طرف MAHMOUD

» طريقة تشغيل الشيرنج بنظام النيوكامد على أجهزة الترومان باستخدام برنامج Sbcl
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالخميس 11 ديسمبر - 9:36 من طرف ابوشرقاوى

» كروان الصعيد
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالثلاثاء 14 أكتوبر - 5:54 من طرف حامدعمران

» العمارنة بالقريشة ---ولاية القضارف
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالثلاثاء 14 أكتوبر - 4:49 من طرف حامدعمران

» بنى الاسلام على خمس
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأحد 13 يوليو - 11:30 من طرف MAHMOUD

» فوائد قشر الموز
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأحد 13 يوليو - 11:15 من طرف MAHMOUD

» حملة المليون صلاة على النبي ادخل واكتب صلاتك
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأحد 13 يوليو - 11:12 من طرف MAHMOUD

» مقالى اليوم بعنوان بحبك يا مصر بجريدة اليوم السابع
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالسبت 24 مايو - 10:24 من طرف خلف الله عطالله الأنصارى

» من احدث فى امرنا
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأربعاء 21 مايو - 20:43 من طرف علم عبد السميع

أزرار التصفح
البوابه
برامح مهمه

رسول الله

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مهندس ايمن خليصى الانصارى
عضو فضي
عضو فضي



ذكر 56
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان 589931525
27/08/2009

زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان Empty
مُساهمةموضوع: زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان   زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالسبت 29 أغسطس - 16:22

وكمان هذا موقع يغنيك عن مسلسلات التليفزيون المصرى وبرامج الفضائيات التى لاهم لها الا ابعاد المسلمين عن كتاب الله وهدى رسوله تعالوا لانضيع وقتنا مع اولياء الشيطان مثل تلك المخرجة التى تتباهى فى شهر رمضان انها حاملة لراية الجنس فى السينما وتستضيف مخرج تقول له انت خليفتى فى حمل راية الجنس والله كم اتمنى ان يكتب على قبرها يوم تموت
المخرجة السينمائية حاملة راية الجنس فى السينما
ايناس الدغيدى
وشاشة كبيرة تعرض على مدار الساعة اعمالها وسط القبور
وهى القائلة الله لايحكم على بالحجاب
وهى لاتعرف انها الان رفع عنها الامر بالحجاب لانها صارت من القواعد من النساء اللاتى لايرجون نكاحا
ولو ظهرت لنا بدون مكياج لظهر سنها الحقيقى
وعلى العموم ربنا يتقبل كل الدعوات التى يهديها اليها جمهور الصائمين والصائمات
واليكم ماقالته
استضافت المخرجة "إيناس الدغيدي" المخرج "خالد يوسف" فى برنامجها الجريئة الذي تقدمه على شاشة نايل سينما والذى تحدث عن الكثير من الأسرار في حياته بداية من نشأته في قرية كفر شكر بالقليوبية في كنف أسرة دينية وحفظه للقرآن على يد والده الذي تزوج سبع مرات وكان عمدة القرية وكان خالد يوسف الابن رقم 13.

عن نشأته الدينية سألته إيناس: برغم نشأتي ونشأتك في جو ديني إلا إننا لا نعمل به في أفلامنا، لماذا؟

أجاب بدون تردد: أنا مازالت عندي خلفية دينية وثوابت دينية معقولة ولكني لا أؤمن بالتيار الإسلامي ولا أقيد أفلامي بالدين، كاشف أنه مازال يؤمن بالفكر اليساري، ورغم أن والده كان من الأغنياء إلا أنه كان يحضر مجلس الفقراء والبسطاء من الناس وكان لا يقهرهم.

حول الجنس في أفلامه، سألته إيناس الدغيدي: هل أخذت مني الراية لأفلام الجنس؟

أجاب خالد يوسف بابتسامة: جايز.

تابعت إيناس: من أين تأتي خبرة المخرج في توظيف الجنس في أفلامه؟

أجاب خالد يوسف: من الافلام والحياة والممارسة, ولكن الجنس يتحول لهواية شيطان لو أصبح هدفا في حد ذاته.

ردت الدغيدي: لا أوافق على أن الجنس شيطان لأني أراه علاقة سامية جداً.

وحول رأيه في الفنانات المحجبات، قال خالد يوسف: الفنانة التي ترتدي الحجاب عليها أن تعتزل الفن ولا تفكر فيه أبداً، لأن الحجاب يقيد الفن والفن لابد أن يكن حراً بلا قيود، ولهذا أنا أرفض التعامل مع المحجبات.

نفى خالد يوسف لإيناس الدغيدي الشائعات التي طاردته في الفترة الأخيرة وخاصة شائعة البنت التي قالت أنها حامل منه، وقال إنها فتاة غير سوية ولم تكن حامل أصلا ولم أرها في حياتي.

عن الأستديو الذي احترق في أثناء تصوير فيلمه الأخير قال: حتى الآن لا أعرف من وراء حرق الاستديو لكن هناك ناس اتصلوا بي وقالوا أن الحكومة هي التي وراء حرق الاستديو لأن فيلمي "كلمني شكراً" سيكون ضد الحكومة.

تحدث خالد يوسف عن علاقته الوطيدة بالمخرج الراحل يوسف شاهين أستاذه ومعلمه وقال أنه طرده ثلاث مرات مضيفا: يبدو أن الطرد علمني أشياء كثيرة فأصبحت مساعده وتلميذه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهندس ايمن خليصى الانصارى
عضو فضي
عضو فضي



ذكر 56
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان 589931525
27/08/2009

زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان   زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالسبت 29 أغسطس - 18:22

بالصدفة الان شاهدت لاول مرة الجزء الاخير لحلقة الجريئة مع خالد ابو النجا
وحتى لانظلم احدا سوف نورد بعض الاسئلة
ايناس هل توافق على الزواج بفتاة لها ماض
خالد نعم لو حبيتها
ايناس هلى توافق على الزواج بصديقتك فقدت عذريتها ام تسقط الجنين
خالد نعم ايه
ايناس فقدت عذريتها معاك
خالد مؤكد مش هتنزل الجنين
ايناس هل توافق على الزواج بفتاة خام ام لها خبرة
خالد اهم شى التوافق
ايناس بتسامح فى حالة الخيانة الزوجية
خالد لازم نشوف الاول السبب لو مافيش حب يطلقوا
ايناس الطلاق بيبدأ من الفراش او بسبب مصروف البيت
خالد انتوا مركزين على الجنس ليه
ايناس ايوه

وهكذااستمر اللقاء الذى كتبته من الذاكرة بتصرف بسيط
والاهم من ايناس هو التتر الذى جاء فيه المعدة سحر الجعار وكل الناس لعنت ايناس وتركت من كتبت الاسئلة الجتسية الجريئة فى شهر الصوم وربما جرئية على ماحرم الله وعلى تسهيل الدعارة الفكرية لجيل الشباب والمراهقين ولذا لم نسمع ولاكلمة عن التسميات الحقيقية وان تسمى الزنا زنا والزانية زانية ومع ملاحظة اننا فى شهر الصوم والقرب من الله
ولكن من سحر الجعار اقرأوستعرف كيف تفوز بعقد مع النيل سينما لاعداد برنامج مثله

منشور رقم 1‏
2‏ ردانAliaa‏ كتب\تفي 02 يناير، 2008‏ عند 03:16 صباحاً‏
كتبت الصحفية الفاضلة !! سحر الجعارة مقال بعنوان :"خلوة الصبايا " بجريدة الفجر تتحدث فيه عن كافيتريا أو مقهى صبايا الذي أنشأته حنان ترك والمخصص فقط للسيدات المحجبات والمنقبات
وانتقضته بشدة وهاجمت الفكرة ..... الأبشع من كل هذا أن الكاتبة المبجلة المحترمة اتهمت الفكرة بالتطرف وأنها دعوة لسعودة المجتمع المصري والأدهي والأفظع والذي أعتقد أنه يعاقب عليه القانون أنها اتهمت رواد هذه الكافيتريا بالشذوذ الجنسي وجاء هذا الإتهام بشكل صريح وعلني حيث تقول الكاتبة المحترمة: "وكيف يتمكن أي مواطن من "غلق" مكان ما علي رواده (من الجنس الواحد)، بينهم من تخلع ملابسها لتقيس عباءة، أو تخلع النقاب لتحسي قهوة "حرة" مع رفيقتها. وكأنه مجتمع للشواذ جنسياً!!" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ووتضيف الجعارة في مقالها: "بالمناسبة أليس من حق الشواذ جنسيا -أسوة بصبايا حنان- أن يبتكروا أماكنهم الخاصة التي لا تتسلل إليها أي رقابة رسمية أو مجتمعية؟"
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم تضيف على استحياء هذه العبارة: "قطعا الشذوذ لا يعادل النقاب" ولكنها تعاود وتهاجم النقاب وتشبهه بالشذوذ الجنسي بشكل سافر لتقول: "كليهما يقف علي أرضية واحدة "
وتتهكم الكاتبة الواعية في مقالها وتقول: "وقبل أن تتباري "فيروسات الإنترنت" لمهاجمتي، قبل أن تشهر الأقلام لذبحي علي الملأ، أنا علي استعداد تام للدخول كطرف "فاعل" في بيزنس "للنساء فقط المهم أن أعرف الثمن المطروح من تلك الخلايا السرطانية التي تخترق المجتمع، فلو كان الثمن مغريا قد أزايد علي الجميع وأوزع النقاب مجانا من علي سلالم نقابة الصحفيين!!! "
!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا أعلم ما الذي يضايق الجعارة من عمل كافتيريا للبنات فقط أو للمحجبات ما الذي يضرها بهذا الشكل وما الذي يدفعها أن تلقي هذه التهم ... بالشذوذ الجنسي تارة، وبتلقي ثمن باهظ لدعم تلك الخلايا السرطانيا - على حد وصفها - تارة أخرى !!!!!!
وأتساءل .. ألم تتضرر الجعارة من التحرشات التي تعاني منها الفتيات في الأماكن العامة أو المواصلات أو الكافتيريات أو او أو .... من قبل ذئاب جائعة دفعها الفقر والكبت والقهر إلى هذا السلوك الشائن !!!
ألم تسمع تلك الجعارة بالتجاوزات السافرة التي تحدث في الكافتيريات المغلقة بين الشباب والفتيات !!!!!!!
لماذا لا تهاجم الديسكوهات المغلقة وما يحدث بها من سكر وعربدة و ..... إلخ
لماذا لا تهاجم الجعارة عربة السيدات بمترو الأنفاق وتتهمها بأنهم مجتمع لممارسة الشذوذ !!! كما فعلت مع صبايا !!!!
لماذا لا تحترم الجعارة رغبة المحجبة أو المنقبة في الجلوس في مقهى للبنات يتحدثن فيه سويًا ويضحكن فيه ويتقابلن فيه بعيدًا عن نظرات الرجال وتلميحاتهم السخيفة أو مضايقاتهم ، كذلك رغبتهن في الجلوس بعيدًا عن جو المنزل المعتاد وعن صخب الأولاد والبنات والأزواج !!! أليس من حقهن أن يقضين أوقاتًا مسلية ممتعة كما يفعل الرجال على المقاهي وأثناء مشاهدة مباريات كرة القدم ؟!!!
لماذا لا تتهم الجعارة مقاهي الرجال بأنها مجتمع للشواذ !!!!!
والله أنا أتعجب من موقفها بل أتمنى تخصيص أتوبيسات نقل عام للنساء فقط وميكروباصات للنساء فقط وأماكن للتنزه خاصة بالنساء فقط .
إنها تتحدث وكأنها لا تنزل إلى الشوارع ولا إلى الأسواق ولا إلى المواصلات وترى الانتهاكات والتجاوزات التي قد تحدث في وسائل المواصلات والمتنزهات والمولات من مضايقات قد تتعرض لها الفتيات والنساء على حد سواء بالطبع الصورة ليست قاتمة إلى هذا الحد ولكننا لا نستطيع أن ننكر وجود مثل هذه المضايقات وبكثرة أيضًا
وعلى ذلك فالأدعى أن نحيي وجود صبايا سواء كانت صاحبتها حنان ترك أو حتى الوليد بن طلال !!!! صاحب روتانا سينما - التي تظهر فيها الجعارة بالطبع مقابل مبلغ محترم - وصاحب أيضًا قناة الرسالة الإسلامية التي لا تظهر فتاة بشعرها أو سافرة أو متبرجة.
انظري حولك
ببساطة هم يريدون نشر ثقافة الانحلال والحرية
هى زمن الفتن اللهم احفظ بناتنا واولادنا من هؤلاء الشياطين
من تلك العجوز المتصابية
الله اجعل خاتمتهم سوداء ونجنا من الفتن ماظهر منها ومابطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهندس ايمن خليصى الانصارى
عضو فضي
عضو فضي



ذكر 56
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان 589931525
27/08/2009

زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان   زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالسبت 29 أغسطس - 18:43

التاريخ 13/12/1429
السؤال كيفية الجمع بين قولي النبي عليه الصلاة والسلام: ( لأعلمن أقواما من أمتي يأتون يوم القيامة بحسنات أمثال جبال تهامة بيضا فيجعلها الله عز وجل هباء منثورا قال ثوبان يا رسول الله صفهم لنا جلهم لنا أن لا نكون منهم ونحن لا نعلم قال أما إنهم إخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون ولكنهم أقوام إذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ) رواه ابن ماجة برقم: (4245) وحديث: "كل أمتي معافى إلا المجاهرون". رواه البخاري برقم: ( 5721).

الجواب الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
فهذان الحديثان لا تعارض بينهما، هو قد يفهم منهما التعارض في قول النبي عليه الصلاة والسلام: "كل أمتي معافى إلا المجاهرون" يُفهم منه أن غير المجاهرين يعافون وفي الحديث الآخر "أنهم إذا خلوا بمحارم الله انتهكوها" مع أنهم لم يجاهروا، فنقول التوفيق بين الحديثين، أما الحديث الأول فأراد النبي صلى الله عليه وسلم من هذا التحذير من المجاهرة بالذنب هذا هو المراد وأن الإنسان لا يجاهر، ولا يلزم من ذلك أنه لا يعافى المجاهر فقد يعافيه الله عز وجل، لكن في الجملة أن المجاهر لا يعافى كما يفهم من هذا الحديث أن غير المجاهر أنه يعافى أيضاً هذا في الجملة وقد لا يعافى كما في الحديث الآخر، فنقول المعافاة وعدم المعافاة من المجاهر وغير المجاهر هذه أغلبية فبالنسبة للمجاهر أنه لا يعافى هذا هو الغالب، بالنسبة لغير المجاهر أنه يعافى أن هذا هو الغالب، وما كان قيد الأغلبية فالعلماء يقولون لا مفهوم له فلا يلزم من ذلك أن غير المجاهر يعافى وأن المجاهر لا يعافى. والله أعلم. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهندس ايمن خليصى الانصارى
عضو فضي
عضو فضي



ذكر 56
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان 589931525
27/08/2009

زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان   زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالسبت 29 أغسطس - 18:50

كتاب صفات المنافقين وأحكامهم
[2772] حدثنا أبو بكر ابن أبي شيبة حدثنا الحسن بن موسى حدثنا زهير بن معاوية حدثنا أبو إسحاق أنه سمع زيد بن أرقم يقول خرجنا مع رسول الله في سفر أصاب الناس فيه شدة، فقال عبد الله بن أبي لأصحابه { لا تنفقوا على من عند رسول الله } { حتى ينفضوا } من حوله قال زهير وهي قراءة من خفض حوله، وقال { لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل } قال: فأتيت النبي فأخبرته بذلك فأرسل إلى عبد الله بن أبي فسأله فاجتهد يمينه ما فعل، فقال كذب زيد رسول الله قال: فوقع في نفسي مما قالوه شدة حتى أنزل الله تصديقي { إذا جاءك المنافقون } قال ثم دعاهم النبي ليستغفر لهم قال: فلووا رؤوسهم وقوله { كأنهم خشب مسندة }، وقال: كانوا رجالا أجمل شيء

[2773] حدثنا أبو بكر ابن أبي شيبة وزهير بن حرب وأحمد بن عبدة الضبي واللفظ لابن أبي شيبة قال ابن عبدة أخبرنا، وقال الآخران حدثنا سفيان بن عيينة عن عمرو أنه سمع جابرا يقول أتى النبي قبر عبد الله بن أبي فأخرجه من قبره فوضعه على ركبتيه ونفث عليه من ريقه وألبسه قميصه فالله أعلم

[2773] حدثني أحمد بن يوسف الأزدي حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج أخبرني عمرو بن دينار قال: سمعت جابر بن عبد الله يقول جاء النبي إلى عبد الله بن أبي بعد ما ادخل حفرته فذكر بمثل حديث سفيان

[2774] حدثنا أبو بكر ابن أبي شيبة حدثنا أبو أسامة حدثنا عبيد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر قال لما توفي عبد الله بن أبي بن سلول جاء ابنه عبد الله بن عبد الله إلى رسول الله فسأله أن يعطيه قميصه يكفن فيه أباه فأعطاه ثم سأله أن يصلي عليه فقام رسول الله ليصلى عليه فقام عمر فأخذ بثوب رسول الله ، فقال: يا رسول الله أتصلي عليه وقد نهاك الله أن تصلي عليه، فقال رسول الله : إنما خيرني الله، فقال { استغفر لهم أو لا تستغفر لهم إن تستغفر لهم سبعين مرة } وسأزيده على سبعين قال إنه منافق فصلى عليه رسول الله فأنزل الله عز وجل { ولا تصل على أحد منهم مات أبدا ولا تقم على قبره }

[2774] حدثنا محمد بن المثنى وعبيد الله بن سعيد قالا: حدثنا يحيى وهو القطان عن عبيد الله بهذا الإسناد نحوه وزاد قال: فترك الصلاة عليهم

[2775] حدثنا محمد بن أبي عمر المكي حدثنا سفيان عن منصور عن مجاهد عن أبي معمر عن ابن مسعود قال اجتمع عند البيت ثلاثة نفر قرشيان وثقفي أو ثقفيان وقرشي قليل فقه قلوبهم كثير شحم بطونهم، فقال أحدهم أترون الله يسمع ما نقول، وقال الآخر يسمع إن جهرنا ولا يسمع إن أخفينا، وقال الآخر إن كان يسمع إذا جهرنا فهو يسمع إذا أخفينا فأنزل الله عز وجل { وما كنتم تستترون أن يشهد عليكم سمعكم ولا أبصاركم ولا جلودكم }

[2775] وحدثني أبو بكر ابن خلاد الباهلي حدثنا يحيى يعني ابن سعيد حدثنا سفيان حدثني سليمان عن عمارة بن عمير عن وهب بن ربيعة عن عبد الله ح، وقال: حدثنا يحيى حدثنا سفيان حدثني منصور عن مجاهد عن أبي معمر عن عبد الله بنحوه

[2776] حدثنا عبيد الله بن معاذ العنبري حدثنا أبي حدثنا شعبة عن عدي وهو ابن ثابت قال: سمعت عبد الله بن يزيد يحدث عن زيد بن ثابت أن النبي خرج إلى أحد فرجع ناس ممن كان معه فكان أصحاب النبي فيهم فرقتين قال بعضهم نقتلهم، وقال بعضهم لا فنزلت { فما لكم في المنافقين فئتين }

[2776] وحدثنا زهير بن حرب حدثنا يحيى بن سعيد ح وحدثني أبو بكر ابن نافع حدثنا غندر كلاهما عن شعبة بهذا الإسناد نحوه

[2777] حدثنا الحسن بن علي الحلواني ومحمد بن سهل التميمي قالا: حدثنا ابن أبي مريم أخبرنا محمد بن جعفر أخبرني زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري أن رجالا من المنافقين في عهد رسول الله كانوا إذا خرج النبي إلى الغزو تخلفوا عنه وفرحوا بمقعدهم خلاف رسول الله فإذا قدم النبي اعتذروا إليه وحلفوا وأحبوا أن يحمدوا بما لم يفعلوا فنزلت { لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب }

[2778] حدثنا زهير بن حرب وهارون بن عبد الله واللفظ لزهير قالا: حدثنا حجاج بن محمد عن ابن جريج أخبرني ابن أبي مليكة أن حميد بن عبد الرحمن بن عوف أخبره أن مروان قال اذهب يا رافع لبوابه إلى بن عباس فقل لئن كان كل امرئ منا فرح بما أتى وأحب أن يحمد بما لم يفعل معذبا لنعذبن أجمعون، فقال ابن عباس ما لكم ولهذه الآية إنما أنزلت هذه الآية في أهل الكتاب ثم تلا بن عباس { وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا الكتاب لتبيننه للناس ولا تكتمونه } هذا الآية وتلا بن عباس { لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا }، وقال ابن عباس سألهم النبي عن شيء فكتموه إياه وأخبروه بغيره فخرجوا قد أروه أن قد أخبروه بما سألهم عنه واستحمدوا بذلك إليه وفرحوا بما أتوا من كتمانهم إياه ما سألهم عنه

[2779] حدثنا أبو بكر ابن أبي شيبة حدثنا أسود بن عامر حدثنا شعبة بن الحجاج عن قتادة عن أبي نضرة عن قيس قال: قلت لعمار أرأيتم صنيعكم هذا الذي صنعتم في أمر علي أرأيا رأيتموه أو شيئا عهده إليكم رسول الله ، فقال: ما عهد إلينا رسول الله شيئا لم يعهده إلى الناس كافة ولكن حذيفة أخبرني عن النبي قال: قال النبي في أصحابي اثنا عشر منافقا فيهم ثمانية { لا يدخلون الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط } ثمانية منهم تكفيكهم الدبيلة وأربعة لم أحفظ ما قال شعبة فيهم

[2779] حدثنا محمد بن المثنى ومحمد بن بشار واللفظ لابن المثنى قالا: حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة عن قتادة عن أبي نضرة عن قيس بن عباد قال قلنا لعمار أرأيت قتالكم أرأيا رأيتموه فإن الرأي يخطئ ويصيب أو عهدا عهده إليكم رسول الله ، فقال: ما عهد إلينا رسول الله شيئا لم يعهده إلى الناس كافة، وقال أن رسول الله قال: إن في أمتي قال شعبة وأحسبه قال: حدثني حذيفة، وقال غندر أراه قال في أمتي اثنا عشر منافقا { لا يدخلون الجنة } ولا يجدون ريحها { حتى يلج الجمل في سم الخياط } ثمانية منهم تكفيكهم الدبيلة سراج من النار يظهر في أكتافهم حتى ينجم من صدورهم

[2779] حدثنا زهير بن حرب حدثنا أبو أحمد الكوفي حدثنا الوليد بن جميع حدثنا أبو الطفيل قال: كان بين رجل من أهل العقبة وبين حذيفة بعض ما يكون بين الناس، فقال: أنشدك بالله كم كان أصحاب العقبة قال، فقال له القوم أخبره إذ سألك قال كنا نخبر أنهم أربعة عشر فإن كنت منهم فقد كان القوم خمسة عشر وأشهد بالله أن أثنى عشر منهم حرب لله ولرسوله في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد وعذر ثلاثة قالوا ما سمعنا منادي رسول الله ولا علمنا بما أراد القوم وقد كان في حرة فمشى، فقال إن الماء قليل فلا يسبقني إليه أحد فوجد قوما قد سبقوه فلعنهم يومئذ

[2780] حدثنا عبيد الله بن معاذ العنبري حدثنا أبي حدثنا قرة بن خالد عن أبي الزبير عن جابر بن عبد الله قال: قال رسول الله : من يصعد الثنية ثنية المرار فإنه يحط عنه ما حط عن بني إسرائيل قال: فكان أول من صعدها خيلنا خيل بني الخزرج ثم تتام الناس، فقال رسول الله : وكلكم مغفور له إلا صاحب الجمل الأحمر فأتيناه فقلنا له تعال يستغفر لك رسول الله ، فقال والله لأن أجد ضالتي أحب إلي من أن يستغفر لي صاحبكم قال: وكان رجل ينشد ضالة له

[2780] وحدثناه يحيى بن حبيب الحارثي حدثنا خالد بن الحارث حدثنا قرة حدثنا أبو الزبير عن جابر بن عبد الله قال: قال رسول الله : من يصعد ثنية المرار أو المرار بمثل حديث معاذ غير أنه قال وإذا هو إعرابي جاء ينشد ضالة له

[2781] حدثني محمد بن رافع حدثنا أبو النضر حدثنا سليمان وهو ابن المغيرة عن ثابت عن أنس بن مالك قال: كان منا رجل من بني النجار قد قرأ البقرة وآل عمران وكان يكتب لرسول الله فانطلق هاربا حتى لحق بأهل الكتاب قال: فرفعوه قال هذا قد كان يكتب لمحمد فأعجبوا به فما لبث أن قصم الله عنقه فيهم فحفروا له فواروه فأصبحت الأرض قد نبذته على وجهها ثم عادوا فحفروا له فواروه فأصبحت الأرض قد نبذته على وجهها ثم عادوا فحفروا له فواروه فأصبحت الأرض قد نبذته على وجهها فتركوه منبوذا

[2782] حدثني أبو كريب محمد بن العلاء حدثنا حفص يعني ابن غياث عن الأعمش عن أبي سفيان عن جابر أن رسول الله قدم من سفر فلما كان قرب المدينة هاجت ريح شديدة تكاد أن تدفن الراكب فزعم أن رسول الله قال: بعثت هذه الريح لموت منافق فلما قدم المدينة فإذا منافق عظيم من المنافقين قد مات

[2783] حدثني عباس بن عبد العظيم العنبري حدثنا أبو محمد النضر بن محمد بن موسى اليمامي حدثنا عكرمة حدثنا إياس حدثني أبي قال عدنا مع رسول الله رجلا موعوكا قال: فوضعت يدي عليه فقلت: والله ما رأيت كاليوم رجلا أشد حرا، فقال نبي الله ألا أخبركم بأشد حرا منه يوم القيامة هذينك الرجلين الراكبين المقفيين لرجلين حينئذ من أصحابه

[2784] حدثني محمد بن عبد الله بن نمير حدثنا أبي ح وحدثنا أبو بكر ابن أبي شيبة حدثنا أبو أسامة قالا: حدثنا عبيد الله ح وحدثنا محمد بن المثنى واللفظ له أخبرنا عبد الوهاب يعني الثقفي حدثنا عبيد الله عن نافع عن ابن عمر عن النبي قال: مثل المنافق كمثل الشاة العائرة بين الغنمين تعير إلى هذه مرة وإلى هذه مرة

[2784] حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا يعقوب يعني ابن عبد الرحمن القاري عن موسى بن عقبة عن نافع عن ابن عمر عن النبي بمثله غير أنه قال تكر في هذه مرة وفي هذه مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامدعمران
الإداره
الإداره
حامدعمران


48
20/07/2008

زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان   زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأحد 30 أغسطس - 3:18

لعنها الله

وحسينا الله ونعمه الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.up-00.com
مهندس ايمن خليصى الانصارى
عضو فضي
عضو فضي



ذكر 56
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان 589931525
27/08/2009

زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان   زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان I_icon_minitimeالأحد 30 أغسطس - 3:39

هى وحدها لا بل كل من زين لها سوء عملها
وكل من يريد ان تنتشر كلمات بوى فريند وجيرل فريند وتلاحظ مثلا انه لاسؤال عن الصلاة ولاالصوم ونحن فى شهر الصوم ولاعن الصدقات ولا الزكاة والحرام والحلال ولا الحج كلها كلمات محرمة وكأننا فى بيت من بيوت ابليس فقط اسئلة شيطانية
وقد شاهدت مساهمة لاحدى الاخوات الفاضلات ستعرفون بعدها معنى الاية (وهدوا الى الطيب من القول)
بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله أوقاتكم بكل خير

قال تعالى : {وهدوا إلى الطيب من القول وهدوا إلى صراط الحميد }.

محاضرة سمعتها قبل أيام , هي من أروع ما سمعت
المحاضرة بعنوان ( وهدوا الى الطيب من القول )
لفضيلة الشيخ : ناصـر العـمر

سأختصر بعض ماجاء في هذه المحاضرة الطيـبة .. والتي انصح الجميع بسماعها

* حاجتنا إلى الطيّب من القول :
نحتاج الى الطيب من القول مع الله .. مع رسوله .. مع الوالدين .. مع الزوجة والابناء .. مع الرؤساء والمرؤوسين
بل نحتاج الى الطيب من القول حتى مع الجمادات
( ولولا إذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوة إلا بالله )

سأحاول أن اختصر بعض ما ذكره الشيخ ناصر في هذه المحاضرة ...

* طلب أحد الخلفاء من الذين يعملون لديه أن يحضر له ( المرقة ) وبطبيعة الحال كانت حارة جدا ً .. فحينما قرب هذا الخادم الى الخليفة .. سقط الاناء على رجل الخليفة
فقال الخادم بسرعة بديهية :
( والكاظمين الغيظ )
فقال الخليفة : كظمت غيظي
قال الخادم ( والعافين عن الناس )
فقال الخليفة : عفوت عنك
قال الخادم ( والله يحب المحسنين )
فقال الخليفة : اذهب فأنت حر لوجه الله
* * *
سئل أحد الخلفاء .. كيف ملكت شعبك ؟
فقال بالكلمة الطيبة
فقد طلب ذات مرة أن يأتي إليه خادمه .. فقالوا انه نائم
فقال : دعوه .. أطاب الله منامه
وطلب آخر .. فقالوا انه يأكل ...
فقال : دعوه .. هنيئا ً مريئا
- نحتاج الى الطيب من القول في زمننا هذا .. فأين نحن عن هذه الردود , مع من يعملون لدينا ..؟
* * *
رسول الله صلى الله عليه وسلم .. حينما أراد أن يراسل هرقل
كتب إليه :
من محمد بن عبد الله .. الى هرقل عظيم الروم
فاستخدم رسول الله صلى الله عليه وسلم .. الطيب من القول في مراسلة العدو .. حتى وان كان كافرا ً , وذلك بقوله ' عظيم الروم '
* * *
أنس بن مالك - رضي الله عنه - خدم رسول الله صلى الله عليه وسلم 10 سنوات
يقول .. لم افعل شيء قط , وقال لي : لمِ تفعل هذا ؟
ولم اترك شيئا ً قط .. وقال لي : لماذا تركت هذا ...؟
* * *
قوله تعالى : ( فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما )
آية تجمع لنا الطيب من القول , في معاملة الوالدين ..
* * *
أحد الخلفاء رأي في المنام أن أسنانه سقطت , فطلب أحد المعبرين ليعبر له هذه الرؤيا ..
فقال له المعبر : يموت اهلك وتبقى أنت
ففزع وحزن
فغضب الخليفة .. وأمر بمعاقبته
وطلب معبرا ً آخر ..
فقال له المعبر الآخر : ماشاء الله هنيئا ً لك يا أمير المؤمنين
هذه دلالة على طول عمرك
فاستبشر الخليفة وفرح .. وأمر بإعطائه جائزة
وبرغم انه إذا طال عمره .. فسيموت أهله
إلا انه احتاج للطيب من القول .
* * *
احد الأشخاص حصل بينه وبين زوجته خلاف , فغضبت زوجته غضبا شديدا .. وبدأت تخرج ملابسها وتضعها في حقيبتها ,, وتطلب منه او يوصلها الى بيت أهلها , وان لم يفعل .. فستتصل على إخوانها ..
فقام هذا الرجل .. ووضع يده على كتفها , وقال لها كلمة واحدة فقط ..
فابتسمت ... ثم سألها : لماذا تخرجين الملابس ؟؟
فقالت .. ذهب الصيف وجاء الشتاء , واريد ان احضر ملابس الشتاء
- كادت ان تبدأ المشاكل .. وربما لا تنتهي ,, ولكن بالكلمة الطيبة .. وبكلمة واحدة فقط .. عاد كل شي لطبيعته
* * *
حدث في الرياض قبل حوالي 30 سنة , وكان في ذلك الوقت .. من النادر أن ترى المعاصي تنتشر
يقول بأن شخص ما خرج بالسيارة وقد رأى رجلا ً ممسكا ً بجهاز الراديو , ويستمع للأغاني .. فوقف بجانبه هذا الشخص وقال له :
اطفىء الراديو .. اطفىء الراديو ..
فقال له ذلك الشخص : مالك دخل ...!!
فذهبوا .. وأراد الرجل الناصح .. أن يحتال ,, فقابله عند شارع آخر ,, وقد غطا وجهه بشماغه , وقال له .. لو سمحت .. لو تطفىء الراديو اذا تسمح
فقال له .. ابشررررر .. ولا قليل الأدب اللي قبل شوي !!
رغم أن الشخص واحد ... ولكن لأننا نحتاج الى الطيب من القول !
* * *
احد الأشخاص .. دخل المسجد وأراد أن يصلي ركعتي تحية المسجد , وبعد أن كبّر وصلى , بدأ يحرك جسمه .. وشماغه .. وملابسه ...
نظر اليه احد المصلين اللي ينتظرون الصلاة في المسجد ( وكان عليه بعض ملامح التقصير ) فقال له .. انك بعد ما بدأت بالصلاة أخذت تحرك جسمك وشماغك وتعدل ثوبك , لو انك انتظرت ما كبرت للصلاة .. حتى انتهيت من شماغك وثيابك واستعديت للصلاة .. لكان أفضل
قال أنت تنصحني ؟؟؟ خل نصحك لك .. شف التقصير اللي انت فيه
فقال أنا حبيت ابلغك ...
مرت الأيام .. وبدأ ذلك الشخص ... إذا دخل في صلاة , يلاحظ نفسه انه فعلا ً كثير الحركة .. وكثير الانشغال عن صلاته ... ومن تلك اللحظة همّ بأن يصلح صلاته ..
يقول .. والله بأني أدعو لذلك الشخص إلى يومنا هذا .. وأخصه بالدعاء في آخر الليل , لأنه أصلح صلاتي
* * *
أحد القادة العسكريين .. غضب على جنوده فقال لهم : نصفكم خونة !!
فغضب الجنود .. فاحس القائد بخطئه , وتدارك الموقف وقال ...
اعتذر لكم .. بل نصفكم أمناء
فهدأ الجيش واطمأن الجنود ...
مالفرق بين : نصفكم خونة ؟؟ ونصفكم أمناء ..؟؟
نحتـــاج إلى الطيب من القـــــــول





ولعل الغيرة على الدين تجعلنا ننظر ماذا يراد بنا وكانها خطة مرسومة اشىء ما
منتدى بسيط زى منتدانا عندما اكتب فيه لى هدف نعم لى رضا الله
البرنامج هذا وغيره له هدف نعم مما فيه هو من وحى الشيطان ولايليق لابالشهر ولابدولة مسلمة عربية طلع منها علماء الدين والدنيا
لكنها توقظ فينا شيئا وهو ان مامعنا من الدين يؤرقهم
فلماذا ماذا فى الاسلام الجميل يؤذيهم
نكمل بعد لحظات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زمان كان حامل الراية يخلده التاريخ الان انظروا حاملة راية هذا الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد عامر وعمران :: المنتديات العامه :: الأسلامى-
انتقل الى: